آخر الأخبار
... جاري التحميل

تحديث نظام الهاتف (مهما كان نوعه) الى احدث اصدار بدون حاسبة

0

*يرجى القراءة بتركيز.
* لا اتحمل مسؤولية التطبيق الخاطئ لهذة الخطوات بأي شكل من الاشكال.

      السلام عليكم في هذا الشرح سنتعلم كيفية تحديث نظام جهاز الاندرويد الى اخر اصدار وكما نعلم تتمتع بعض الاجهزة بفترة من استقبال التحديثات من الشركة المصنعة قد تمتد لسنتين من تاريخ اصدار الهاتف وبعد انقضاء السنتين يتوقف دعم الجهاز ويتوقف استقبال التحديثات وبمرور الوقت قد يصبح الهاتف بطيئاً نوعاً ما.
وخلال هذه السنتين تسمى التحديثات المستقبلة من الشركة بـ ( التحديثات الرسمية ) او ( التحديثات الهوائية ) وعندما يرغب المستخدم بتحديث هاتفه بعد انقضاء مدة الدعم علية اتباع الطريقة غير الرسمية للتحديث من خلال تثبيت روم معدل للجهاز.
ماهو الروم المعدل ؟ وكيف يتم تثبيتهُ ؟
       الروم المعدل : هو نظام اندرويد تم تعديله من قبل شخص معين او فريق متخصص يقوم ببناء او تعديل الرومات التي قد تسمى بـ ( الرومات المطبوخة ) وللرومات المطبوخة او المعدلة انواع منها ( الروم الخام ) او ( Stock Android ) و يتميز هذا النوع بقله نسبة التعديل حيث يكون مشابهاً بنسبة كبيرة لنظام الاندرويد الاصلي ( المبرمج من قبل شركة Google والموجود على اجهزة Pixel ) ويتعبر هذا النوع المفضل بالنسبة لكثير من المستخدمين ومن الانواع الاخرى تلك المسحوبة من اجهزة SAMSUNG و تسمى برومات الـ ( TouchWiz ) و تعتبر هذه من اجمل الرومات بلا منازع حيث تتميز بألوانها الجميلة و دقة البرمجة وبالمقابل تعتبر ثقيلة بالنسبة للاجهزة ذات المعالج الضعيف وغير مناسبة لها بالتأكيد ومن الرومات الاخرى هي رومات MIUI ذات الواجهة المختصرة وبالنسبة لي انا افضل الرومات الخام وذلك لتوافرها لجميع الاجهزة و بأحدث الاصدارات.
طريقة التثبيت :
‏     يمكنك تثبيت اي نوع من هذه الرومات على جميع الاجهزة القديمة والحديثة مثل اجهزة SAMSUNG و LG  و SONY وغيرها ... ويتطلب التثبيت عدة خطوات يرجى اتباعها بدقة لتلافى حصول اخطاء وبالتالي عطل الجهاز .
مبدئياً عليك التأكد من تحديث نظام جهازك لاحدث اصدار من الشركة.
‏ثم أتباع الخطوات الاتية:

‏ملاحظة : اضغط على الخطوة لفتح الشرح.
‏ملاحظة : يمكنك اجتياز الخطوة المتوافرة على جهازك ( مثلاً عند وجود روت على جهازك لاداعي لاتباع الخطوة الاولى).
ملاحظة : هذة الشرح بدون استخدام الحاسبة او (PC) او (الكمبيوتر )

اولاً : تثبيت الروت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © PHONE PRO